burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد نهاية مباريات دور الثمانية .. إليك موعد مباريات نصف نهائي مونديال 2018

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: اكتمل عقد المربع الذهبي في بطولة كأس العالم 2018 بتحديد المنتخب الرابع والمتأهل لدور نصف النهائي حيث نجح منتخب كرواتيا في التأهل إلى دور الأربعة بعد الفوز على المنتخب الروسي بركلات الجزاء الترجيحية.
فرنسا وأوروغواي
وكان المنتخب الفرنسي أول المتأهلين لدور نصف النهائي بعد فوزه على منتخب الأوروغواي بهدفين دون رد، ثم تأهل منتخب بلجيكا إلى دور الأربعة بعد الفوز على المنتخب البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.
وفي تمام الخامسة عصرًا أمس السبت تأهل منتخب إنجلترا إلى دور الأربعة بعد فوزه المستحق على منتخب السويد بنتيجة هدفين دون رد، ثم تأهل منتخب كرواتيا لدور نصف النهائي بعد فوزه على منتخب روسيا صاحب الأرض والضيافة.
دور نصف النهائي
وتُقام مباراتي دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 يوم الثلاثاء المقبل، حيث يواجه المنتخب الفرنسي جاره منتخب بلجيكا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا، بينما تُقام مباراة إنجلترا ضد كرواتيا في تمام الساعة التاسعة مساء أيضًا بتوقيت روسيا.
ويأمل منتخب كرواتيا لدور نصف النهائي ويرغب في تحقيق إنجاز أفضل من إنجازه في مونديال 1998 بالوصول إلى المباراة النهائية.
وسبق لمنتخب كرواتيا الفوز بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم عام 1998 بعد التغلب على المنتخب الهولندي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.
أما المنتخب البلجيكي فيفكر في تحقيق المفاجأة وخطف لقب المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up